جديد الهواتف الذكية
أخر الأخبار

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة

تعال إلى حداثة الكاميرا المنبثقة ، ابق على شاشة بقدرة 90 هرتز

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

لدينا الحكم

يحتوي OnePlus 7 Pro على بعض المفاجآت خلف واجهته المذهلة على كامل الشاشة ، والتي لا تشوبها شائبة أو الكاميرا المثقوبة. إنها تخفي كاميرا تصوير شخصية منبثقة جديدة وتوفر معدل تحديث للشاشة يبلغ 90 هرتز مما يجعل الألعاب ومشاهدة الأفلام تبدو شديدة السوائل. حتى إذا لم يكن لديه أفضل هاتف مزود بكاميرا ، فإنه يحتوي على ميزات لا تمنحكها Apple و Samsung في عام 2019 ، وتتوافق مع الأداء. مفاجأة أخرى ، على الرغم من ذلك: يكلف هاتف OnePlus الجديد الآن ما يقرب من تكلفة iPhone XR و Galaxy S10e.


تحديث: لقد قمنا بتحديث مراجعة OnePlus 7 Pro للتركيز على نتائج الكاميرا الجديدة ، مع تحديث برنامج فوري تقريبًا يجعل الأمور أفضل قليلاً من الإطلاق.

يعد OnePlus 7 Pro جاهزًا لالتقاط صورك الشخصية من خلال الكاميرا الأمامية الجديدة المنبثقة ، ثم يبهرك بشاشتها الناعمة التي لا تشوبها شائبة والتي لا تشوبها شائبة حقًا – ميزتان لا يمكن لشركة Apple و Samsung المطالبة بهما في السوق الرائدة في مجال الهواتف.

إنه أحدث هاتف يعمل بنظام أندرويد من العلامة التجارية الصينية ليتفوق على منافسيه ، ويقدم قوة متشابهة ومزايا بسعر مناسب للمستهلكين (يعني أقل).

باختصار ، لقد قام OnePlus بذلك مرة أخرى. لكن استعدوا لأنفسكم ، المشجعين منذ فترة طويلة: هذا النموذج الجديد أغلى من OnePlus 6T في العام الماضي ، و OnePlus 7 العادية الأقل ظهورًا ، وأحدث منافساتها ، Honor 20 Pro.

ما الذي تحصل عليه من OnePlus 7 Pro مقابل التكلفة الإضافية؟ ترقية تستحق اسم “Pro”: يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة غامرة بحجم 6.67 بوصة تتحدى تاج شاشة Samsung من خلال التخلص من الإطار الخارجي القبيح واكتساب معدل تحديث قدره 90 هرتز للحصول على تجربة أكثر مرونة للألعاب والتمرير.

نسبة العرض إلى الارتفاع 19.5: 9 طويلة إلى حد ما ، لذلك لا تتوقع أن تصل الأيدي الصغيرة إلى جميع أركان الشاشة الممدودة. نتمنى أن يكون هناك OnePlus 7 Pro mini ، لكننا ما زلنا نقدر الحواف المنحنية لملف تعريف أرق بشكل عام. تم أيضًا تحسين مستشعر بصمة الإصبع الموجود في الشاشة من الجيل الثاني لمساعدتك على الوصول بشكل أفضل إلى الهاتف في المرة الأولى التي تضغط فيها على إبهامك على الزجاج.

يوجد أسفل شاشة HDR10 + مجموعة شرائح Snapdragon 855 المتطورة من Qualcomm ، وهي بطارية ضخمة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة تعمل على تزويدنا بيوم واحد (ولكن ليس أطول من ذلك) ، وتخزين بسعة تصل إلى 256 جيجابايت وذاكرة RAM تبلغ 12 جيجابايت المواصفات هي في الواقع أكثر مما تحتاجه من الهاتف ، وبالتالي فإن إصدار 8GB على ما يرام.

تتصدر مجموعة الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة من OnePlus 7 Pro مستشعر بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي جديدة ثلاثية الأبعاد وعدسات واسعة للغاية ووضع Nightscape الجاهز للضوء المنخفض. إنه أقرب إلى جودة Google Pixel 3 و Huawei P30 Pro ، ولكن ليس أفضل هاتف كاميرا. يحتوي OnePlus 7 Pro بالفعل على تحديثات برامج تركز على تحسين الكاميرا ، ونحن مستمرون في اختبار الاختلافات.

OnePlus 7 Pro

تشمل الميزات المفقودة في OnePlus 7 Pro مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وفتحة بطاقة microSD وشحن لاسلكي ، مما سيكون بمثابة صداع ولكن ليس استراحة لبعض الأشخاص. خبر سار ، إنه يوفر أسرع معدلات الشحن التي قمنا باختبارها عبر محول Warp Charge 30 المتضمن ، بينما يوجد أيضًا نظام سماعات استريو جديد.

يعد OnePlus 7 Pro أقرب لتقديم كل ما تريده من هاتف رائد مقارنة بأي هاتف سابق من OnePlus – ولهذا السبب أيضًا لم يعد يناسب فئات الميزانية أو النطاق المتوسط. مرة واحدة تم الترحيب بها على “القاتل الرئيسي” ، أصبحت سلسلة OnePlus الآن رائدة في القتل.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 2مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 2

تطلق 17 مايو مع وصول مبكر في تي موبايل اليوم
128 جيجابايت + 6 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي: 669 دولارًا / 649 جنيهًا إسترلينيًا / 2849 درهمًا إماراتيًا
256 جيجابايت + 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي: 699 دولارًا / 699 جنيهًا إسترلينيًا / 2،999 درهمًا إماراتيًا
256 جيجابايت + 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي: 749 دولارًا / 799 جنيهًا إسترلينيًا / 3،249 درهمًا إماراتيًا

كان تاريخ إصدار OnePlus 7 Pro يوم الجمعة ، 17 مايو ، على الرغم من أن المشجعين المتعصبين في الولايات المتحدة كانوا قادرين على شرائه بعد عرض T-Mobile في 14 مايو. لقد انتظروا في طابور طويل ليكونوا أول من يشتري هذا الهاتف.

يتكلف 669 دولارًا (649 جنيهًا إسترلينيًا / 2849 درهمًا إماراتيًا) لتكوين مستوى الدخول مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ، وهو خيار متوفر فقط في مرآة رمادي ، ويصل إلى 749 دولارًا (799 جنيهًا إسترلينيًا / 3،249 درهم إماراتي) مقابل 256 جيجابايت / 12 جيجابايت ذاكرة الوصول العشوائي ، مع هذا الإصدار متاح فقط في النهاية أكثر جاذبية سديم الأزرق.

 ONEPLUS 7 PRO SPECS 

الوزن: 206 جرام
الأبعاد: 162 × 75 × 8.8
نظام التشغيل: Android 9
حجم الشاشة: 6.67 بوصة
القرار: QHD +
وحدة المعالجة المركزية: أنف العجل 855
ذاكرة الوصول العشوائي: 6GB / 8GB / 12GB
التخزين: 128/256 جيجابايت
البطارية: 4000mAh
الكاميرا الخلفية: 48MP + 8MP + 16MP
الكاميرا الأمامية: 16MP
ماء: لا يوجد تقييم رسمي
مقبس سماعة الرأس: لا

هل OnePlus 7 Pro باهظ الثمن بالنسبة لك؟ سيتم بيع OnePlus 7 الأرخص بسعرًا أقل تكلفة في نهاية المطاف في المملكة المتحدة وأوروبا ، بينما سيظل OnePlus 6T يباع في الولايات المتحدة ، وهو ما لن يحصل على OnePlus 7 على الإطلاق.

ليست مكلفة بما فيه الكفاية؟ سيكون هناك إصدار واحد من OnePlus 7 Pro 5G للهاتف مع سرعات إنترنت فائقة السرعة. لها تاريخ إصدار 30 مايو في المملكة المتحدة وهي حصرية حتى الآن للناقل EE.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 3مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 3

oneplus-7-pro

العرض

شاشة عرض حقيقية مقاس 6.67 بوصة غامرة مع HDR10 + وبدون درجة
معدل تحديث 90Hz يوفر ألعابًا سائلة وتمريرًا سلسًا
19.5: 9 نسبة الارتفاع تجعله طويل القامة – وهذا ليس للأيدي الصغيرة
هذا هو المكان الذي وضع به OnePlus معظم الأعمال في هاتفه الجديد ، وهذا يظهر. هناك شاشة أكثر وسيولة أكثر من أي هاتف تقريبًا تم اختباره حتى الآن.

سيكون OnePlus 7 Pro أول هاتف حقيقي على كامل الشاشة يمكن لمعظم دول العالم شراءه – ليس هناك درجة ولا عيوب في الثقب. الكاميرا الأمامية المنبثقة الجديدة لا تأكل في عرض العقارات ، وهي فكرة رأيناها بالفعل في أجهزة Vivo و Oppo و Xiaomi التي تم إطلاقها في الصين. ولكن هذا الهاتف لديه نداء في جميع أنحاء العالم.

عرضه المتميز بحجم 6.67 بوصة هو نصف القصة فقط. يستدعي OnePlus عرضه “Fluid AMOLED” ، حيث يبلغ معدل التحديث 90 هرتز بدلاً من 60 هرتز المعتاد. لقد واجهنا حركة أكثر سلاسة عند مشاهدة التلفزيون وممارسة الألعاب ، ووجدنا أيضًا أن تصفح صفحات الويب ببساطة أفضل. من الصعب العودة إلى 60 هرتز بعد تجربة OnePlus 7 Pro بسرعة 90 هرتز – يجب أن يتمتع كل هاتف بهذا.

لقد اختبرنا ، ونقدر ، Razer Phone 2 الذي يركز على اللاعب في 120 هرتز وهاتف Asus ROG ، الذي يقع على بعد 90 هرتز من OnePlus. لكن 7 Pro يوفر تصميمًا وجاذبية أكثر شيوعًا ، ولديه مواصفات أسرع ، وكاميرا أفضل وبرنامج متميز للتمهيد.

يتمتع OnePlus 7 Pro بنسبة عرض 19.5: 9 تمتد من أعلى إلى أسفل ، مما يجعل من الأسهل الحصول على لعبة سباق سريعة الخطى على هذه الشاشة. ولكن ، كما ذكرنا ، فإن أبعادها الطويلة تعني أنها ليست مثالية لأي شخص يبحث عن هاتف أصغر.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 4مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 4

التصميم

الحواف المنحنية تمنحها هاتف Samsung Galaxy S10 Plus ، لكنه أكبر حجمًا
لا توجد فتحة لبطاقة microSD أو تصنيف IP لمقاومة الماء ، لكن مفتاح كتم الصوت يعود
جهاز استشعار بصمات الأصابع الموجود في الشاشة أسرع وأكثر دقة من جهاز 6T
إن تصميم OnePlus 7 Pro هو كل ما تريده تقريبًا من هاتف ذكي في عام 2019. يبدو أنه إصدار أطول قليلاً من Galaxy S10 Plus – بدون الكاميرا المثقوبة.

يحتوي على نفس الإطار الخارجي لشاشة الحافة السوداء الرقيقة ونفس الحواف المنحنية ونفس الزجاج ، مع حواف مدببة تصل إلى نقطة دقيقة ، مما يجعل من السهل فهم الإطار الرقيق. من الصعب ألا تحب الاحتفاظ بهذا الهاتف الكبير ، حتى لو كان الأمر يحتاج إلى يدين لتشغيله بشكل مريح. وإذا كنت تخشى إسقاطه ، فقد قام OnePlus بتضمين علبة بلا حواف بلاستيكية واضحة في الصندوق.

ألوان ون بلس 7 برو هي لون رمادي لامع ولون تدرج Nebula Blue أكثر جاذبية بنهاية غير لامعة ، على الرغم من أن ذكر اللون ، كما ذكرنا ، يعتمد على مزيج التخزين / ذاكرة الوصول العشوائي الذي تختاره. في وقت لاحق من هذا العام ، ستقدم الشركة أيضًا لونًا ذهبيًا لامعًا باللون يشبه أيضًا صبغة مميزة عندما نراها.

ليس كل شيء يعكس تصميم سامسونج ، وهذا خبر جيد وسيئ. نحن نحب شريط التمرير التنبيه النفسي على الجانب الأيمن – لماذا لا يزال iPhone هو الخط الذكي الآخر الوحيد الذي يوجد به مفتاح كتم يسهل الوصول إليه بشكل أعمى. لا يوجد أيضًا زر Bixby يخطئ في الضغط على زر خفض الصوت على الجانب الأيسر ؛ يتمسك OnePlus باختصار مساعد Google على الشاشة في الزاوية السفلية اليسرى من شاشة القفل ، وهذا أمر جيد بالنسبة لنا.

ما يفتقر إليه OnePlus 7 Pro هو منفذ سماعة رأس بحجم 3.5 مم – قامت الشركة بإلغاء تشغيله من 6T في العام الماضي ، وكان من الصعب إعادة هذه الميزة عندما تحسنت سماعات الأذن Bullet Wireless 2 لبيعها لك. إنه أيضًا صفر مقابل 10 عند إضافة الشحن اللاسلكي وفتحة بطاقة microSD. وهي ليست معتمدة من قبل IP بشكل رسمي ضد الماء ، على الرغم من أن النظرية هي أن هذه مجرد وسيلة لتوفير المال وستعمل بشكل جيد مع دونك العادي. هذه الإغفالات هي إما مشكلة كبيرة بالنسبة لك ، أو أنها ليست كذلك – نحن نعتقد أن خيارات التخزين الداخلية سخية بما يكفي لمعظم الناس.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 5مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 5

OnePlus 7 Pro

المنبثقة كاميرا سيلفي

توفر الكاميرا الذاتية المنبثقة الميكانيكية عاملاً رائعًا في جميع أنحاء العالم
خدعة الحماية من السقوط المتكامل تقلل من المخاطر على الأجزاء المتحركة الجديدة
جودة صورة الكاميرا الأمامية الفعلية جيدة جدًا ، لكن ليس الأفضل
لسنا متأكدين مما إذا كانت كاميرات الصور الشخصية المنبثقة هي مستقبل صور هواتفنا الذكية المريحة ، لكنها فكرة مبهرة لعام 2019 – وتترك شاشة الهاتف لا تشوبها شائبة. تنبثق الكاميرا من الجزء العلوي من جسم OnePlus 7 Pro بأجهزة ميكانيكية باهتة ، ولكن فقط عندما يكون تطبيق الكاميرا نشطًا وفي وضع selfie. خلاف ذلك ، فإنه لا يزال مخفي.

تشعر بالقلق من أن إدخال أجزاء ميكانيكية جديدة من شأنه أن يترك هذا الهاتف عرضة للضرر؟ نحن كذلك. ما هو أنيق هو أنه إذا قمت بإسقاطه – أو كنت تتظاهر بإسقاطه كما فعلنا لتحفيز جهاز استشعار الدوران – فإن الكاميرا المنبثقة تتراجع فعليًا إلى غلافها الواقي أثناء السقوط الحر. لا يزال جزءًا يمكن كسره ، ولكن هذا إجراء أمان مدروس لتقليل المخاطر.

تتطابق جودة الصورة الفعلية مع تطور الكاميرا المحمّل بنابض – أحيانًا. إنها تزدهر في البيئات المضاءة جيدًا ، وتمليس البشرة بشكل عدواني للغاية في الإضاءة الخافتة ، وبشكل عام تتمتع بتقنية HDR فائقة مقارنة بالكاميرا الأمامية في الهواتف الأخرى في هذا النطاق السعري ، على الرغم من أن Google Pixel 3 و Huawei P30 Pro قد التقطا صورًا شخصية أفضل بكثير في صورنا اختبارات جنبا إلى جنب.

إنها خطوة لأعلى من الصور الشخصية الأكثر شبحية ، والتي غالباً ما تكون مهبورة ، فقد استخدمنا OnePlus 6T وكاميرا أمامية على شكل دمعة ، على الرغم من أن تدرك أن الكاميرا المنبثقة في OnePlus 7 Pro تظهر بعض التشوه بالبرميل نظرًا لحقلها الواسع نظر. قد يكون لديك وجه طويل لأكثر من سبب إذا كنت تحمل هذا الهاتف أسفل ذقنك.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 6مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 6

OnePlus 7 Pro

كاميرا ثلاثية

توفر الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل جودة صور أفضل بكثير على هاتف 6T
عدسة جديدة 16 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي 8 ميجابكسل تقريب بصري 3x
يتحسن وضع Night Sight ، لكن يمكن أن يكون بلا قيمة بدون حامل ثلاثي الأرجل
كانت هذه الكاميرا الرئيسية أكبر نقاط ضعف ون بلس. خبر سار: لقد وجدنا أن الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة في OnePlus 7 Pro تلتقط صوراً أفضل بكثير من سابقاتها ، حتى لو لم تكن على مقربة من كونها أفضل هاتف كاميرا.

تقود الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مع فتحة f / 1.6 الشحن ، حيث تظهر المزيد من الألوان وظلال أقل وألوانًا أكثر دفئًا قليلاً عن هواتف OnePlus في العام الماضي. لقد ولت الصور ذات المظهر الأشباح والموحلة أحيانًا لصالح الصور الأكثر إشراقًا وضوحًا ، وخاصة في الإضاءة الكافية.

إليكم السبب في كونها ليست الأفضل: في الضوء الخافت ، غالبًا ما يكون دافئًا للغاية ويؤدي إلى تجانس البشرة لتعويض الضوضاء – لا أحد يريد وجهاً مملوءًا بالهواء مع توهج أحمر في صور المطعم. توضح المقارنات جنبًا إلى جنب أن Pixel 3 (و Pixel 3a) تحتويان على المزيد من ألوان البوب ​​عندما يكون ذلك مناسبًا ، وخوخية صورة أفضل. وضع الصورة هنا ضيق بشكل غير مريح ، وأكثر من ذلك بكثير من OnePlus 6T ، ويفتقر إلى الوضوح في الإضاءة الخافتة.

عاد وضع Night Sight إلى لقطات الإضاءة المنخفضة ، وقد تم تحسينه. على وجه التحديد ، من المعتاد عدم تفجير الأضواء البيضاء في لقطات ليلية خفيفة. لكن سيتعين عليك وضع جهاز OnePlus 7 Pro على حامل ثلاثي القوائم لإنجاز هذا الوضع ؛ حتى اليد المهتزة قليلاً في ليلة باردة تجعل المشهد يبدو وكأنه يذوب في كل مكان حولك ، وأي حركة تسبب شرائط ضوئية وضبابية.

توفر العدسة المقربة بدقة 8 ميجابيكسل f / 2.4 تقريبًا 3x مع تثبيت بصري للصور (OIS) ، تلتقط مواضيع بعيدة. ملاحظة: إنها حقًا عدسة 13 ميجابيكسل مع تكبير بصري 2.2x ، وفقًا لطول Reddit ، وبعض المحاصيل الصعبة للوصول بها إلى خط النهاية 3x. لا تزال تقربك دون تشويه رقمي ، على الرغم من أن العدسة المقربة لهاتف Huawei P30 Pro 5x تسود بشكل رائع. تعمل عدسة واسعة جدًا طراز OnePlus 7 Pro 16MP f / 2.2 على عكس ذلك مع مجال رؤية بحجم 117 درجة ، وقد وجدناها مثالية لصور المناظر الطبيعية ، ولكن الحواف الناعمة.

مع OnePlus 7 Pro ، لدينا كاميرا هاتف ذكي جيدة ولكن لا تشوبها شائبة. يوفر تكوين العدسة الثلاثية مجموعة متنوعة من اللقطات ، ولكن أكبر ميزة لها هي أنها تعمل على حل المشكلات التي واجهتها كاميرات OnePlus العام الماضي. أفضل هاتف كاميرا رخيص هو Pixel 3a و Pixel 3a XL ، لكن هذا يؤدي وظيفة رائعة في معظم الظروف.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 10مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 10

الأداء

من بين أسرع هواتف Android التي قمنا باختبارها
تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن إصدار ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت سوف يعاملك بشكل جيد
أول هاتف في العالم مع سرعات قراءة / كتابة UFS 3.0 أسرع
يعني سطر شعار OnePlus 7 Pro “تجاوز السرعة” أن هذا الهاتف يركز على أكثر من مجرد سرعة على مدار الساعة ، لكن الأداء الخام لم يتم إهماله بالتأكيد. إنه من بين أسرع هواتف Android التي اختبرناها ، مرتبطًا بـ LG G8 وبسرعة تقريبًا مثل سلسلة Samsung Galaxy S10.

إنها شريحة Snapdragon 855 الرائعة التي توفر دفعة رائعة في سرعة الساعة ، وتصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي التي توفر سقفًا عاليًا. لم نواجه أي مشكلة في تشغيل التطبيقات ، أثناء تنزيل الألعاب ، ومشاهدة الفيديو في نفس الوقت. ومع ذلك ، ينبغي أن يكون معظم الناس على ما يرام مع إصدار 8GB من هذا الهاتف. تم تصميم OnePlus 7 Pro من أجل الأداء.

لتوسيع حصانا ، يوجد نظام تبريد سائل من 10 طبقات أسفل الغطاء الزجاجي لمنع ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، في حين يوجد أيضًا محرك اهتزاز جديد يمكّنه من تقديم ملاحظات فورية بمستويات جديدة من الحبيبات. تتحد ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التبريد والاهتزازات المحسنة لجعل هذا الهاتف هاتفًا قويًا.

يوجد سلاح سري واحد في مواصفات OnePlus 7 Pro: إنه أول هاتف في العالم مزود بوحدة تخزين UFS 3.0. هذا يعني أن لديه سرعات للقراءة والكتابة بشكل أسرع ، لذلك بينما يواصل OnePlus عدم تضمين فتحة microSD ، فإن سرعات النقل من خيارات التخزين الداخلية السيئة تزيد 20 مرة عن سرعات تنسيق البطاقة الخارجية الشائعة بين هواتف Android الأخرى.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 11مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 11

OnePlus 7 Pro

البرمجيات
تراكب برامج خفيفة الوزن محتملة أعلى Android Pie
تعود أداة لقطة الشاشة الموسعة بمزيد من السيولة
يعتبر Zen Mode رفيقًا جيدًا للرفاهية الرقمية

Oxygen OS هو برنامج OnePlus للبشرة يعمل على نظام Android 9.0 Pie. يوفر مقدارًا خفيفًا من التعديلات على روح نظام تشغيل Google ، مع تصميم مسطح بسيط – والإضافات الموجودة هنا هي تغييرات محببة بالفعل.

الجديد في مجموعة برامج OnePlus 7 Pro هو مسجل شاشة مدمج. يمكنك التقاط كل ما يحدث على شاشتك إذا كنت ترغب ، على سبيل المثال ، في إنشاء فيديو تعليمي عن طريق اللعب. يمكنك حتى اختيار تسجيل الصوت الداخلي أو الخارجي.

تعتقد Google أن لقطات الشاشة كاملة الطول “غير ممكنة” بالنسبة للأوراق المالية التي تعمل بنظام Android ، لكن OnePlus قد غطيت بأداة Extended Screenshot التي تعود إليها ، وقد أعيد تقديمها بمزيد من سيولة شاشة التمرير بفضل معدل تحديث 90Hz الذي تم تحديثه من OnePlus 7 – أصبحت الحركة المتهورة خياطة ونقل صفحة ويب طويلة.

يعد Zen Mode برنامجًا جديدًا على غرار الرفاهية الرقمية من Google ، مما يشجعك على إخماد هاتفك كثيرًا. يؤدي الدخول إلى هذا الوضع إلى تقييد استخدام هاتفك لمدة 20 دقيقة – لا توجد نصوص ، ولا يتم التحقق من الأخبار ولا توجد وسائط اجتماعية على الإطلاق. لا يزال بإمكانك إجراء واستقبال المكالمات والتقاط الصور ، ولكن النقطة الأساسية هي منح نفسك استراحة رقمية لمدة 20 دقيقة.

جهاز OnePlus 7 Pro قريب من نظام Android الخالص ، ويحتوي على إضافات برامج ممتعة ، وهو سهل الاستخدام. والأفضل من ذلك كله ، كانت الشركة سريعة التحديث إلى الإصدارات الجديدة من Android – بل إنها تجرى اختبارًا تجريبيًا على OnePlus 6T مع Android 10 Q ، في حين تأخذ Samsung إلى الأبد التحديثات.

مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 12مراجعة لهاتف OnePlus 7 Pro الجديد مميزات رهيبة 12

البطارية
أكثر من عمر البطارية طوال اليوم مع دقة Full HD الافتراضية
سعة البطارية التي تبلغ 4،100 مللي أمبير هي الأكبر في هاتف Galaxy S
الشحن السريع من Samsung أبطأ من منافسيها ، لكنه لا يزال يفوق Apple

توجد بطارية ضخمة بقوة 4000 مللي أمبير في الساعة في OnePlus 7 Pro ، وكانت صلبة بما يكفي لتوصيلنا بيوم كامل من الاستخدام العادي. لقد تطابقت تجربتنا مع OnePlus 6T ، الذي يحتوي على بطارية أصغر بقليل من 3700 مللي أمبير في الساعة ، ولكن أيضًا بشاشة أقل إثارة للإعجاب عند 60 هرتز.

لم نعثر على أنفسنا مطلقًا في البحث عن مأخذ طاقة على مدار اليوم ، لكننا كنا بحاجة إلى التأكد من أن لدينا شاحن Warp Charge 30 معنا طوال الليل – وهذا هو المكان الحقيقي لبطارية OnePlus 7 Pro: إنه أسرع هاتف شحن قمنا باختباره ، حيث وصل إلى أكثر من 90٪ بعد ساعة من الشحن في اختبارات متعددة.

أخذنا مهايئ Warp Charge 30 الضخم والكابلات المضمنة في الصندوق من 0٪ إلى 34٪ في 15 دقيقة فقط ، ثم إلى 60٪ بعد 30 دقيقة ، ووصلنا إلى 100٪ في ساعة و 23 دقيقة. وجدنا أن محولات USB-C العادية توفر سرعات أقل إثارة للإعجاب.

OnePlus 7 Pro

يعتبر WarpCharge 30 أسرع بشكل ملحوظ من تقنية Samsung Adaptive Fast Charge المتقدمة ؛ ومع ذلك ، مع عدم وجود شحن لاسلكي وسرعات أبطأ مع محولات USB-C ، فأنت تريد أن تتذكر أن تحزم هذا الشاحن المحدد عندما تكون في سفرك.

من هو؟
أنت تحب الترفيه على هاتفك
هذه هي أفضل شاشة للهواتف الذكية التي اختبرناها ، لذا استعد للامتصاص في شاشة العرض الموسعة بحجم 6.67 بوصة – دون عيوب الثقوب. تم تحسين دعم HDR10 + ومعدل تحديث 90 هرتز لمشاهدة الأفلام والألعاب السائلة.

تريد أن عامل نجاح باهر
أعتقد أن تصميمات الهاتف أصبحت مملة؟ تعرف على كاميرا الصور المنبثقة المزودة بمحركات والتي تتيح لك إمكانية عرض هذه الشاشة الحقيقية. إنها بمثابة خدعة أنيقة للحفلات – والتي ، من المفارقات ، تأخذ صورة شخصية جيدة في أي مكان ولكن الأطراف ذات الإضاءة المنخفضة.

لا تريد أن تدفع الكثير مقابل هاتف سريع
جهاز OnePlus 7 Pro ليس ميزانية أو حتى هاتفًا متوسط ​​المستوى بسعره الحالي. ومع ذلك ، فهي أرخص بكثير من منافساتها السريعة على الهاتف ، وتوفر بشكل فريد ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، إلى جانب سرعات قراءة وكتابة أسرع.

من ليس كذلك؟
تريد الكاميرا أفضل التدريب العملي
جودة الكاميرات جيدة ، وتحسنت كثيرًا من OnePlus 6T ، لكنك لا تزال تحصل على صور أفضل بكثير من Huawei P30 Pro ، Google Pixel 3 ، وحتى Pixel 3a الأرخص.

تريد هاتف صغير
هل سمعت أشياء جيدة عن ماركة OnePlus وترغب في الانتقال من هاتف قديم بحجم 5 بوصة؟ قد تواجه أصابعك مشكلة في الوصول إلى جميع أركان هذه الشاشة الضخمة مقاس 6.67 بوصة. هذه مشكلة كبيرة حرفيا.

تريد هاتف ميزانية حقيقي
عفوًا ، لم تعد هذه سلسلة هواتف ذات ميزانية محدودة. يشتت One Plus 7 Pro من جذوره القوية الموفرة للأسعار ، ليصبح أغلى هاتف OnePlus حتى الآن.

الوسوم

Prowindroid

شاب تونسي من مواليد 1986 محب للعالم التقني و مهووس بجديدها و يرغب في أن يكون هذا الموقع هو النافذة التقنية في العالم العربي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock