سيارات

سيارة Nissan’s beefier الجديدة تعرف على عبرقرية التصميم لسنة 2019

هذا تجديد zesty يساعد في تقليل تلك المخاوف في سيارة nissan

مدينة ساوثهامبتون ترى الكثير من السفن. هناك سفن سياحية ، سفن شحن ، وكثيراً ما سفن تحمل الكثير من السيارات عند استيرادها وتصديرها من وإلى المملكة المتحدة. نتيجة لذلك ، تعاني جودة الهواء في ساوثامبتون من الأبخرة التي تنبعث من رصيف الميناء الصاخب في جميع أنحاء المدينة. نحن نعلم ذلك ، حيث قطعنا صعودًا وهبوطًا في رصيف الميناء مرات كافية لاكتشاف الفرق بين هواء البحر النقي وأبخرة الديزل البحري.

لسوء الحظ ، يبدو أن سائق السيارة المتواضع يجري متابعته بشأن قضية جودة الهواء أكثر من أصحاب السفن ، والذي يبدو سخيفًا نوعًا ما. أكثر من ذلك عندما تبذل شركات صناعة السيارات قصارى جهدها لخفض الانبعاثات.

في حالة نيسان ، يُنظر إلى الكهرباء بشكل متزايد على أنها الطريق إلى الأمام ، سواء من حيث الوصول من A إلى B وأيضًا تحسين جودة الهواء. لذلك اختارت نيسان فرصة مناسبة لإطلاق إطلاقها في LEAF e + ، مع اعتبار يوم 20 يونيو هو يوم الهواء النظيف.

شحن قدما
طريقنا الأول في القيادة في LEAF e + أخذنا في البداية عبر شوارع المدينة ونحو الغابة الجديدة. يوجد هنا الكثير من الأشجار ، وكلها تقوم ببعض الشيء من أجل تعويض الكربون. ولكن ، قد يكون الخروج إلى العصي محفزًا لقلق المدى المخيف الذي يصيب أي شخص يقود سيارة كهربائية دون أن يفهم كيف يقررون. أو ، في الواقع ، التحقق من مكان ظهور نقطة الشحن التالية.

على الرغم من أن قلق النطاق لم يتم إخماده تمامًا ، إلا أن البطارية المحببة في LEAF e + توفر شعورًا غامضًا إذا كنت تعرق الرصاص في العادة في العثور على إحدى نقاط الشحن هذه.

يأتي هذا الطراز ببطارية أكبر بقدرة 62 كيلو واط في الساعة ، مما يعني مزيدًا من النطاق عند 239 ميلًا مقابل شحنة واحدة مقارنة بسعة 168 ميلًا للطراز الآخر. ولكن ، المفاضلة هي أكثر وزنا للذهاب معها. مفيد على الرغم من أن هذا الوزن الإضافي يجعله عناقًا للطريق.

سيارة Nissan’s beefier الجديدة تعرف على عبرقرية التصميم لسنة 2019 1

مقارنة بالتجسد القياسي مع مزود الطاقة 40 كيلو واط في الساعة ، يتميز الطراز الجديد بمحرك بقوة 160 كيلو واط / 217 حصان. بينما يعمل الجزء الأكبر على إبطائه قليلاً ، إلا أن LEAF e + لا يزال قويًا جدًا عندما تحتاج إلى تجاوزه. وبمجرد وصولك إلى سرعة الإبحار ، تصبح السيارة جيدة ، إن لم تكن أفضل من عروضها ذات القدرة المنخفضة. السيارة أيضًا أعلى ارتفاعًا بقطر 5 مم نظرًا لتعقيدات وجود بطارية أفضل ، لكنها لا تدور كثيرًا نتيجة لذلك.

من الناحية التجميلية يصعب تمييز LEAF e + عن النموذج الآخر ، على الرغم من أن هناك واحدة أو اثنتين من مستحضرات التجميل تزدهر ، وأبرزها على المصد الأمامي.

في الداخل ، كان لدى طرازنا كل ما تريده من صالون ، مع مستويات سخية من الميزات والوظائف بفضل مواصفات Tekna المتطورة. استفدنا أيضًا من مجموعة Nissan ProPilot من مساعدة السائقين. إن نظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية والإعلام الترفيهي في هذا الطراز يتميزان بالصلابة أيضًا ، كما هو الحال بالنسبة لإخراج الصوت Bose السبعة الرائع.

سيارة nissan
سيارة nissan

بشكل عام ، تعد مساحة المقصورة LEAF e + مكانًا لطيفًا ، حيث أن هذه المقاعد مريحة حقًا. والآن بعد أن أصبح بإمكانك الاستمرار لفترة أطول ، سيتم استخدامها بشكل جيد. إنها أيضًا سيارة فسيحة بشكل مدهش ، مع مساحة مناسبة في العمق جنبًا إلى جنب مع حذاء مثير للإعجاب بسعة 405 لتر وهو أمر جيد لمعظم الأشياء اليومية وأكثر من ذلك بقليل.

الراحة وإعادة شحن
في منتصف الطريق حول اختبارنا التجريبي ، والذي تم تقديمه بشكل أكثر متعة بفضل الدواسة الإلكترونية للإدمان على نظام LEAF الإلكتروني ، توقفنا بعيدًا عن الساحل واستقبلنا فريق آخر أولاً لسيارة نيسان. هناك ، كانت متوقفة على شاطئ البحر سيارة أيس كريم كهربائية بالكامل. لقد رأينا جميعًا وشهدنا بالفعل عربات الآيس كريم التقليدية واضطررنا إلى الوقوف بجانب محركات الديزل التي عادة ما تكون مدخنة وصاخبة طوال الوقت بينما تخدم آيس كريم و 99 شخصًا غريبًا.

لكن هذه الشاحنة ، e-NV200 ، LCV الكهربائية 100٪ من نيسان (مركبة تجارية خفيفة) هي غلاية مختلفة تمامًا من الأسماك. إنه حاليًا لمرة واحدة لصانعي الآيس كريم Mackie’s of Scotland ، ومقرها في أبردينشاير. تلتزم الشركة بإنتاج منتجاتها بشكل أخضر قدر الإمكان ، لذا تبدو الشاحنة ، المكملة بألواح شمسية ومحطة طاقة تبلغ 40 كيلو وات في الساعة ، إضافة واضحة.

سيارة nissan
سيارة nissan

كانت هناك عروض لينة الخدمة ومجارف من تموج التوت على العرض ، بالإضافة إلى المشروبات الباردة ، وجميعهم من هذه السيارة الاكتفاء الذاتي. احتوت الشاحنة أيضًا على سيارة نيسان ROAM ، وهي حزمة طاقة محمولة تتميز بخلايا مستخرجة من الجيل الأول من سيارات نيسان الكهربائية. يمكن لعشاق الآيس كريم تعقب الشاحنة ، ليس من قرع مسموع في المدرسة القديمة ، ولكن من موقع تويت.

[the_ad id=”1242″]

ظلال من اللون الأخضر
مليئة بالآيس كريم ، صعدنا مرة أخرى إلى ساوثهامبتون. مثل أي سيارة ، تحتاج سيارة LEAF e + من نيسان إلى القيادة بشكل معقول إذا كنت ترغب في الضغط على أفضل ما في هذه البطارية المحسنة.

لقد أبقينا السيارة على الوضع الاقتصادي ، وتمكنا من دفع بعض الحياة مرة أخرى إلى محطة توليد الطاقة أسفل التلال شديدة الانحدار بفضل الطريقة التي تتيح لك بها الدواسة الإلكترونية القيام بتجديد الطاقة. على العكس من ذلك ، يمكنك القيادة باستخدام قاعدة من الرصاص وستلاحظ انخفاضًا سريعًا في النطاق ، خاصةً مع سيارة مليئة بالركاب.

سيارة nissan
سيارة nissan

في وقت لاحق من اليوم ، قطعت نيسان مسافة إضافية ودعنا نفعل القليل من موازنة الكربون من خلال زراعة شجرة لكل سائق في حدائق حدائق هار هارود بالقرب من رومسي. وألقوا حفنة من الأشياء الجيدة غير البلاستيكية بيتش في غرف الفندق ، لتحل محل الأشياء الصديقة للبيئة التي عادة ما تقع في حمامات الفنادق في جميع أنحاء العالم.

منحت ، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به إذا كنا ننقذ الكوكب بالفعل ، لكنه بداية. من الجوز الصغير وكل ذلك …

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

بواسطة
المصدر
الوسوم

Pro Windroid

شاب تونسي من مواليد 1986 محب للعالم التقني و مهووس بجديدها و يرغب في أن يكون هذا الموقع هو النافذة التقنية في العالم العربي .

شاركنا رأيك من خلال صندوق التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: