سيارات

إن أردت سيارة Tesla بلون أسود! فعليك ب 1000 دولار إضافية

لا شيئ إضافي فقط سوداء !!

ليست Tesla الجديدة رخيصة ، حتى إذا اخترت الخيار الأساسي ، ولكن حتى الآن كان من الممكن تخفيف الضغط على محفظتك عن طريق اختيار وظيفة طلاء أسود بدلاً من الخيارات الفضية أو الزرقاء البراقة. هذا على وشك التغيير ، مع ارتفاع تكلفة الانتهاء من الظلام بمقدار 1000 دولار (حوالي 800 جنيه إسترليني ، 1400 دولار أسترالي).

من المقرر رفع السعر في الشهر المقبل ، لذلك إذا كنت تفكر في عملية شراء جديدة وتتحول إلى الجانب المظلم ، فمن الأفضل أن تتحرك بسرعة.

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة تسلا إيلون موسك التغيير على تويتر ، ولكن لم يعط سببا لطلاء أكثر سعرا.

[the_ad_placement id=”content”]

صعودا وهبوطا
كان Musk سريعًا في إيقاف الاقتراحات بأن الشركة قد تبدأ في تقديم سيارات بألوان أخرى ، مشيرًا إلى أن إضافة ظلال جديدة ستجعل خدمة المستقبل صعبة ، مما يؤدي إلى “ذيل طويل من الأذى”.

حققت الشركة عدة تعديلات على أسعارها في الأشهر الأخيرة. في مارس / آذار ، انخفض سعر الطراز 3 للمبتدئين ، وفي أبريل / نيسان تويت مسك إلى أن سعر السيارات المزودة بوضع القيادة الذاتية الكاملة “سيزيد بشكل كبير مع مرور الوقت”.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه على الرغم من الاسم ، فإن Full Self Driving لا تختلف عن الاستقلالية الكاملة ، ولا يمكنك الهروب من الطريق السريع المزدحم بسرعة 65 ميلًا في الساعة أثناء النوم بسرعة ، بغض النظر عن المبلغ الذي دفعته مقابل ذلك.

Tesla Arcade هنا ، مما يتيح لك لعب سيمز القيادة مع عجلة القيادة الخاصة بك
عبر CNN

الوسوم

Pro Windroid

شاب تونسي من مواليد 1986 محب للعالم التقني و مهووس بجديدها و يرغب في أن يكون هذا الموقع هو النافذة التقنية في العالم العربي .

شاركنا رأيك من خلال صندوق التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: